20:03 | 18 سبتمبر 2019
رئيس مجلس الادارة ورئيس التحرير
سمير الدسوقى

" أحمد فوزي " ابن قنا ثاني الجمهورية في الثانوية العامة سألتحق بالطب أسوة بأشقائي

الأحد 14-07-2019 09:54 م
" أحمد فوزي " ابن قنا ثاني الجمهورية في الثانوية العامة سألتحق بالطب أسوة بأشقائي
ثاني الجمهورية في قنا
محمد فتحي
جاء نبأ حصول الطالب أحمد فوزي محمد جاد الرب ، الطالب بمدرسة قوص الثانوية بنين والحاصل علي المركز الثاني مكرر في الشهادة الثانوية علمي علوم علي مستوي الجمهورية بمجموع ٤٠٩.٥ درجة ليؤكد علي المثل القائل لكل مجتهد نصيب . ويروي أحمد فوزي أن العزيمة كانت تسبقه حينما شاهد شقيقه وشقيقاته الأربع التحقوا جميعًا بكليات الطب فكان الهدف واضحًا وهو ما دفعه إلي الجد والاجتهاد والمثابرة ليحقق حلمه في النجاح والتفوق ويحقق طموحه ليصل إلي أكثر ما كان يتمني حتي وصل إلي أن يكون من بين أوائل الجمهورية في الشهادة الثانوية . ويؤكد " أحمد " علي أن المثابرة علي استذكار دروسه وعدم التراجع عن الهدف الذي وضعه أمام عينيه وهو الالتحاق بكلية الطب أسوة بأشقائه،مؤكدًا علي أن المدرسة هي المرجع الرئيسي للتفوق أما الكتب الخارجية والدروس الخصوصية فهي أدوات مكملة لابد منها . وقالت "نهلة أنور" كبير معلمين اللغة الانجليزية بمدرسة قوص التجارية بنات ووالدة الطالب "أحمد فوزي" الأبن الأصغر لها قالت كان هدف ابنها " أحمد " محدد منذ البداية وهو مزاملة أخوته في مهنة الطب ، مشيرة أن لديها أبناء غير أحمد جميعهم أطباء . ووجهت " نهلة أنور " الشُكر إلي اللواء عبدالحميد الهجان محافظ قنا،الذي استقبل نبأ حصول أحمد علي المركز الثاني علي الجمهورية بسعادة بالغة كما أثنت علي الدور الفاعل لمديرية التربية والتعليم خلال الثلاث سنوات الأخيرة بقيادة الدكتور صبرى خالد عثمان وكيل وزارة التربية والتعليم والدكتور عربي أبوزيد مدير إدارة قوص التعليمية والدكتور محمد خلف وكيل الإدارة من خلال الدعم الكامل للانشطة الطلابية التي تصدرت إدارة قوص التعليمية في مصاف الإدارات الأكثر إنجازًا علي مستوي الجمهورية .

تابعنا على فيسبوك

تابعنا على تويتر